الثلاثاء 22 أكتوبر 2019

محطات في مشوار محمد حسن ديفندر الزمالك الجديد من صليبي إلى القلعة البيضاء

الثلاثاء ١٧ يوليو ٢٠١٨

محطات في مشوار محمد حسن ديفندر الزمالك الجديد من صليبي إلى القلعة البيضاء

تعاقد نادي الزمالك خلال الساعات الماضية مع لاعب خط وسط مدافع فريق وادي دجلة محمد حسن عبد الحفيظ (24 عام)  حتى موسم 2023 مقابل 10 ملايين جنية ونسبة 20% من عائد بيعه مستقبلاً من أجل تدعيم خط وسط الفريق خلال الموسم الكروي الجديد.

بدأ ديفندر الزمالك الجديد مسيرته مع الكرة برفقة نادي الإنتاج الحربي ثم انضم لقطاع الناشئين بالنادي الأهلي بناءً على توصية من علي ماهر المدير الفني الحالي لفريق سموحة والذي ساهم في صعوده للفريق الأول إبان فترة محمد يوسف موسم 2014 غير أنه تعرض للإصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة.

أخفق اللاعب بعد تماثله للشفاء من العودة للفريق الأحمر فأعير إلى نادي حرس الحدود وقضى في صفوف الفريق الحدودي موسم واحد فقط قبل أن يفسخ الأهلي التعاقد معه موسم 2016.

جاءه بعد ذلك عرضاً من النادي المصري إلا أن المفاوضات لم تكلل بالنجاح وتعاقد حينها النادي البورسعيدي مع فريد شوقي بديلاً له، فحول وجهته لنادي بلدية المحلية بالقسم الثاني خاصة لعدم امتلاكه لعروض أخرى ولم يتبق وقتها سوى 24 ساعة على غلق باب القيد.

انضم لمنتخب المحليين مما جذب الأنظار إليه وتلقى عرضاً من نادي وادي دجلة عن طريق أحمد حسام ميدو المدير الفني للفريق آنذاك وانتقل على سبيل الإعارة لمدة موسم ونصف إلى أن وقع عقداً لمدة 5 مواسم ومنه إلى القلعة البيضاء.

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات